الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

 من أهم المشاكل التي تواجه مستعملي هواتف الأندرويد وهو نفاذ البطارية بسرعة بحيث لا يمكن ان تدوم لأكثر من يومين دون استعمال الإنترنت أو التصوير .
إن استعملت الإنترنت أو كاميرا التصوير لا يمكن للبطارية أن تتعدى 12 ساعة الا في بعض الهواتف التي تحتوي على بطارية قوية قد تدوم ليوم كامل ،  الجديد في هذه التدوينة هو طريقة لا يعرفها الكل تجعل بطارية هاتفك تدوم لأكثر من أسبوع وهذه الطريقة قد تحتاجها في حال كنت ستأخد سفر طويل أو متواجد في مكان ليس به كهرباء لشحن هاتفك .
هذه الطريقة متواجدة بكل هواتف الأندرويد تسمى " توفير فائق للطاقة" ستجدها بهاتفك بإسم "Ultra éco énergie" إذا كنت تستعمل اللغة الفرنسية نمر إلى الشرح لهذه الخاصية الرائعة المتوفرة في كل هاتف الأندرويد
سحب من الأعلى ثم اضغط على هذا الزر لتمر إلى الوضع الذي ذكرت بالإعلى وهكذا ستحافظ على بطارية هاتفك لأطول مدة ممكنة.
بعد ذلك اضغط على activer أو تفعيل باللغة العربية انتظر قليلا مباشرة سيتم تغيير شكل هاتفك إلى وضع اقتصادي لا توجد به تطبيقات كثيرة يمكنك تشغيل الفيس بوك والواتساب على هذا الوضع وسترى فرق كبير في استعمالك لبطارية الهاتف.
بالنسبة لطريقة الرجوع ستجد زر plus اضغط عليه واختيار "الخروج من الوضع الإقتصادي" وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على مدة بطارية الهاتف .
التعليقات
0 التعليقات
جميع الحقوق محفوظة ل العسري للمعلوميات