جي فور تك جي فور تك
شروحات

آخر الأخبار

شروحات
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا ظهرت لك هذه الرسالة على الواتساب وهل تعلم أن تطبيق الواتساب سيشارك رقم هاتفك في الفيسبوك ! تعرف كيفية إلغاء هذا الأمر

أعلن مؤخراً تطبيق الواتساب التابع لشركة فايسبوك أن التحديث الأخير الخاص بالتطبيق يهذف إلى استكمال خصوصية المستخدم وسوف يتم مشاركة بعض البيانات الخاصة بك في موقع الفيسبوك ومن بين هذه البيانات رقم الهاتف الخاص بك الذي تستعمله للدردشة مع أرقام أخرى، طبعاً هذا الأمر قد يضر بخصوصية المستخدم لهذا أردت مشاركتك طريقة إيقاف هذا الأمر.

ويعد تطبيق الواتساب الذي تبلغ قيمته المالية 19 مليون دولار من التطبيقات التي تحظى بعدد تحميلات جد كبيراً خصوصاً بعدما أصبحت واحدة من التطبيقات التابعة لشركة الفيسبوك، وأصبحت بعض الهواتف الذكية تتلقى إحدى شروط وقوانين التحديث حيث يطلب منك تطبيق الواتساب الموافقة عليها ثم استعمال التطبيق، لهذا إذ كنت وافقت على هذه الشروط التي تظهر في الصورة.
والتي تشير إلى أنه سيتم مشاركة بعض المعلومات الخاصة بك ومن بينها رقم هاتفك، لكن لإلغاء هذا الأمر ما عليك سوى التوجه إلى الخيارات التالية :

1 - Paramètres 
2 - Compte
3 - Partager mes informations 

احذف علامة 


وبهذه الطريقة تكون قد تراجعت عن تلك الرسالة 

بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جي فور تك

2017