شروحات

آخر الأخبار

شروحات
recent
جاري التحميل ...
recent

موضوع خطير جدا عليك الإنتباه ! هكذا قرأت جميع محادثات حبيبتي على الواتساب من هاتفي عن بعد وبدون اي تطبيق

السلام عليكم في تدوينتنا لهذا اليوم سنقدم لكم شرح حصري لطريقة قراءة رسائل الواتساب عن بعد وليس عن طريق واتساب ويب ، فهذه الطريقة خطيرة جدا ويمكن من خلالها التجسس عليك وعلى اي شخص آخر .
تطبيق الواتساب هو تطبيق الدردشة الفورية من خلاله يمكنك ارسال مقاطع فيديو وصور والتحدث مع أصدقائك ... ، وغالبا ما تظهر بعض الطرق الخادعة ويمكن التجسس من خلالها على هذا التطبيق لذلك اليوم سأقدم لكم لطريقة لقراءة رسائل اي شخص على الواتساب عن بعد ، الطريقة لا تحتاج الى تطبيقات ولا تحتاج الى استعمال طريقة الواتساب ويب whatsapp web فهذه الطريقة لا يعرفها إلا القليل ويمكن من خلالها التجسس عليك بكل سهولة.
الطريقة تعتمد على Exporter discussion بعني ارسال محادثات الواتساب الى اي شخص تريده وهذه الطريقة يوفرها تطبيق الواتساب لحفظ اي محادثة خارج تطبيق الواتساب لكن البعض يستغل الطريقة في ارسال الرسائل عن طريقة تطبيق Gmail.
لنمر الى شرح الطريقة بالتفصيل وليس من اجل استغلالها فقط شرح تعمليمي من اجل حماية نفسك.
عند دخولك لأي محادثة تريد ارسالها الى جميل الخاص بك والإطلاع عليها هناك
اختيار المحادثة واضغط على 3 نقاط كما هو موضح في الصورة للمرور الى باقي الإختيارات.
بعد ذلك ذلك تقوم باختيار الزر plus للإطلاع على باقي الإختيارات .
وبعد المرور من كل هذه المراحل الآن وصلنا الى مرحلة ارسال المحادثة كما هو موضح في الصورة عليكم اختبار Exporter discussion يعني حفظ المحادثة .
هنا عليك اختيار الخيار المشار اليه لإرسال المحادثة مع الصور والفيديوهات ... ليس الكتابة فقط .
بعد القيام بكل تلك المراحل سيعطيك مكان حفظ المحادثة عليك اخيار Gmail لإرسالها الى حسابك على الجيميل .
في المكان الموضح في الصورة كتابة حسابك على الجيميل الذي تريد استقبال عليه المحادثة . وبعدها تقوم بالضغط على الزر المشار اليه بالسهم الأخضر للإرسال .
ستظهر لك هذه الرسالة على انه جاري ارسال المحادثة عليك الإنتظار لثواني فقط وبعدها ستتوصل بالمحادثة على على حسابك جيميل كما هو موضع في الصورة اسفله
هنا يمكنك قراءة كل الرسائل دون ان يعلم الشخص بذلك ، وهذه الطريقة ستطبها بهاتف الشخص الذي تريد قراءة رسائله ولحماية أنفسكم من هذه الطريقة هو عدم ترك هاتفكم لأي شخص كان قد يستغل ذلك في التجسس عليك .
بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جي فور تك

2017

https://www.laasri.tk/p/h2h3ptext-alignrightatext.html